لتجربة أفضل حمل تطيبق مشفى
En

باقة التهاب المفاصل

تم تصميم باقة التهاب المفاصل الخاصة بنا لتقييم مخاطر إصابتك بالتهاب المفاصل وتشخيص الحالة في حال وجودها. تشمل هذه الباقة الشاملة مجموعة من الاختبارات التي تقيم صحتك العامة ووظيفة مفاصلك، حتى تتمكن من الحصول على تشخيص دقيق وخطة علاج مناسبة.

تم الشراء(0)/ 1431

وصف الباقة

التهاب المفاصل هو حالة شائعة يمكن أن تسبب الألم والتيبّس والالتهاب في المفاصل. إذا لم يتم علاجها، فقد تؤدي إلى مضاعفات خطيرة وتراجع في الصحة العامة. تم تصميم باقة التهاب المفاصل الخاصة بنا للمساعدة في تحديد نوع التهاب المفاصل الموجود وتقييم شدته، حتى تتمكن من الحصول على علاج سريع وفعال. تشمل الباقة مجموعة من الاختبارات التي تقيم جهاز المناعة الخاص بك ومستويات الالتهاب ووظيفة المفاصل، بالإضافة إلى عوامل أخرى.

لماذا تحجز هذه الباقة

تم تصميم باقة صحة العظام الخاصة بنا لتقييم كثافة العظام الخاصة بك وتقييم مخاطر إصابتك بمرض هشاشة العظام وغيرها من الحالات المتعلقة بالعظام. تشمل هذه الباقة الشاملة مجموعة من الاختبارات التي تقيس مستويات الكالسيوم وفيتامين د، بالإضافة إلى عوامل أخرى يمكن أن تؤثر على صحة العظام. بناء على هذه المعلومات، يمكن لك ولمقدم الرعاية الصحية الخاص بك وضع خطة لتحسين صحة العظام الخاصة بك وتقليل مخاطر الكسور والمضاعفات الأخرى.

الاستعداد المطلوب لهذا التحليل

لا يوجد تحضير خاص مطلوب لباقة صحة العظام. ومع ذلك، من المهم اتباع أي تعليمات يقدمها مقدم الرعاية الصحية الخاص بك، مثل الصيام أو تجنب بعض الأدوية، لضمان حصول نتائج الاختبارات الدقيقة.

التحاليل المشمولة

أضداد النوى الذاتي (ANA) / ANF (Factor)
عامل الروماتويد (Rheumatoid Factor)
بروتين C-النشط المتفاعل (C-Reactive Protein (CRP))
Anti CCP Abs
CA السيروم (Calcium) (SERUM CA (Calcium))
حمض البوليوريك في الدم
ESR (معدل ترسيب كريات الدم الحمراء)
تحليل صفائح الدم الكامل