لتجربة أفضل حمل تطيبق مشفى
En

باقة الفيتامينات

احصل على اختبار شامل لمستويات الفيتامينات الخاصة بك مع باقة الفيتامينات.

تم الشراء(0)/ 1515

وصف الباقة

إن باقة الفيتامينات التي نقدمها هي اختبار شامل يقيس مستويات الفيتامينات الرئيسية الخاصة بك ، بما في ذلك فيتامين أ (ريتينول) ، فيتامين ب1 (ثيامين) ، فيتامين ب2 (ريبوفلافين) ، فيتامين ب6 (فوسفات البيريدوكسال) ، فيتامين ب12 (سيانوكوبالامين) ، فيتامين ج (حمض الأسكوربيك) ، فيتامين د (25-OH فيتامين د الإجمالي) ، فيتامين هـ (ألفا - توكوفيرول) ، وفيتامين ب9 (حمض الفوليك). من خلال هذا الاختبار ، يمكنك تحديد أي نقص في مستويات الفيتامينات الخاصة بك واتخاذ الخطوات اللازمة لتحسين صحتك بشكل عام.

لماذا تحجز هذه الباقة

قد يؤدي نقص الفيتامينات إلى مجموعة واسعة من المشاكل الصحية، بما في ذلك الإرهاق والضعف وتضرر وظيفة المناعة وحالات أكثر خطورة. عن طريق حجز باقة الفيتامينات الخاصة بنا، يمكنك الحصول على تقييم شامل لمستويات الفيتامينات الخاصة بك واتخاذ الخطوات اللازمة للتعامل مع أي نقص. يمكن أن يساعد هذا على تحسين صحتك ومنع مشاكل صحية في المستقبل.

الاستعداد المطلوب لهذا التحليل

للتحضير لاختبار الفيتامينات ، نوصي بالصيام لمدة 12 ساعة قبل الاختبار. يجب عليك أيضًا تجنب تناول أي مكملات فيتامينية لمدة 24 ساعة على الأقل قبل الاختبار ، حيث يمكن أن تؤثر هذه المكملات على دقة النتائج. يرجى التشاور مع مقدم الرعاية الصحية قبل إجراء أي تغييرات على جرعات الأدوية الخاصة بك.

التحاليل المشمولة

فيتامين أ (Retinol)
فيتامين ب1 (ثيامين)
فيتامين ب2 (ريبوفلافين) (Vitamin B2 (Riboflavin))
فيتامين ب6 (الفوسفاتيديل بيروكسيداز)
فيتامين ب12 (سيانوكوبولامين) (VITAMIN B12 (CYANOCOBOLAMINE))
فيتامين إي (ألفا - توكوفيرول)
حمض الفوليك (Folic Acid)